أكاديمية العالم الأخر
أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر...
إن كنت من أعضاء المنتدى فيشرفنا دخولك معنا و إن كنت عضو جديد فيشرفنا اختيارك لنا لتمضية وقتك معنا
اتمنى ان تستمتع برفقتنا

مع تحيات/الادارة
أكاديمية العالم الأخر

أسرة المنتدى ترحب بالجميع  
الرئيسيةبوابة الأكادميةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
James-Bond
مشرف
مشرف
avatar


مُساهمةموضوع: حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone   الثلاثاء يوليو 31, 2012 3:26 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعضاء منتدي العالم الاخر الكرام
اقدم لكم لعبة من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق والمقربة الي قلبي شخصيا ^__^ وهي
__________________________________
James Bond BloodStone






إرهاب دولي ومافيا الأسلحة وجهان لعمة واحدة!! قتل وخطف واغتصاب هما عنوان للفاسدين!! حروب علي الإرهاب في أفغانستان والعراق وباقي دول العلم , ولكن ما يزال الإرهاب موجود ونعاني تبعاته!! الإرهاب كلمة أصبحت تخيف العالم أجمع من بريطانيا إلي تايلاند وكل الدول أصبحت علي شفي حفرة من نار الإرهاب!! لذلك يأتي دور بطلنا ليقضي علي هذا الإرهاب أو يساعد علي الأقل في القضاء عليه!! بطلنا اليوم هو جيمس بوند البطل البريطاني الشهير الذي يجوب العالم للبحث عن رجل الإرهاب الروسي أستيفان من أجل أن يقضي عليه قبل أن يدمر العالم بأسلحته الحيوية المتمثلة في الجمرة الخبيثة , مغامرة جيمس رائعة وفصل جديد من فصول كتابه ومغامراته التي لا تنتهي , فإن كنت من محبي وأحد المعجبين بهذا البطل فتعالوا نتابع موضوعنا معاً ....



الشركة الناشرة : Activision




الشركة المطورة : Bizarre Creations




الكاتب : Bruce Feirstein




المؤلف : Richard Jacques




نوع اللعبة : Action-adventure, Third-person shooter




تاريخ الصدور : NA November 2, 2010




الأجهزة : PS3-DS-PC- Xbox 360






تدور القصة حول البطل الأسطوري جيمس بوند (James Bond) الذي ينضم إلي نيكول هنتر (Nicole Hunter) لوقف مؤامرة استخدام سلاح حيوي لضرب الأهداف المتعددة علي بعض الدول من قبل مجموعة إرهابية تدعي (Pomerov) وذلك من خلال السفر عبر القارات والدول للقضاء علي الإرهاب ومن المدن التي ستقوم بزيارتها (أثينا - اسطنبول - موناكو - سيبيريا - بانكوك).



وفي البداية عليك التوجه إلي أثينا لمواجهة (Greco) التي تخطط لضرب (G-20) علي قمة جبل اكرابولس , وهذه المعلومات تصل إلي جيمس من قبل مصدر سمي يدعي أم (M) الذي يتوجه بالفعل إلي اليونان ويحاول الوصول إلي جريكو ويقوم بمطاردته حول المدينة وينجح في الوصول إلي السيارة التي تحمل المتفجرات قبل أن تصل إلي قمة الجبل وينجح في وقف هذه الكارثة.



وفي اليوم التالي يتلقى جيمس مكالمة من مصدره وهو بالفندق وعليه ينتقل إلي مدينة اسطنبول ليتحرى عن سر اختفاء الأستاذ مالكولم (Malcolm Tedworth) وهو أستاذ في البحث الحيوي حول صناعة (Midhurst) وهي الصناعة التي تقوم بريطانيا بصناعتها سرا وهو نوع من الأسلحة المطورة , وبالفعل ينتقل بوند إلي تركيا وبدأ التحري من أخر مكان وجد به مالكولم ويتعقب هاتف الأستاذ مما يقوده إلي السراديب الموجودة أسفل مدينة اسطنبول ليجد شخص يخبره بأن العالم تم اختطافه من قبل شخص يدعي بيرنين (Bernin) , وبالفعل ينجح بيرنين في أخذ المعلومات من مالكولم ويقوم بإعدامه بعد ذلك وهنا يطارد بوند هذا العدو وتكون هناك بعض الحوادث حول (Aston Martin-old coliseum) التي تعيق بوند من الوصول إلي بيرنين الذي يسلم شخص ما هذه الأسرار عبر المروحية , وعندما يصل بوند إلي بيرنين يستجوبه ليعلم أن الشخص الذي كان بالمروحية هو رجل الأعمال الروسي أستيفان (Stefan Pomerov) وهنا يقتل بوند هذا الوغد بيرنين.



ومن ثم يتوجه جيمس إلي أمارة موناكو بفرنسا ليعلم أن أستيفان يتواجد بالسفارة وهناك يقابل جيمس مصممة المجوهرات الغنية والمرأة الرائعة نيكول هونتر التي تتعاون مع بوند لذلك تقوم بأصطحاب بوند إلي الكازينو وتقوم بإلهاء أستيفان من أجل أن يصعد بوند إلي غرفته ويقوم بتفتيشها ليعثر علي ملف فيديو , ويحتوي الفيديو علي الأستاذ ماللكولم وهو يقوم ببعض التجارب علي دواء جديدي للجدري والجمرة الخبيثة الذي يحمي الجندي البريطاني من الهجوم الحيوي , وهنا يتم اكتشاف بوند والذي يستطيع الهرب من الكازينو بمساعدة هونتر ويتوجه إلي أحد الفنادق ويتصل بمصدره أم ليعرف أن الفواتير التي وجدها مع الفيديو كانت فواتير لأجهزة كيميائية متطورة قام أستيفان بشرائها ووضعها في إقليم سيبيريا بروسيا , لذلك يتوجه بوند وهونتر إلي روسيا ويقوم بالبحث عن أستيفان ويقوم كذلك بتفجير مصانعه ومن ثم يطارده عبر القطار والطائرة المائية ويستطيع القبض علي أستيفان ويعلم أن هناك عصابة أخري في تايلاند , ومن ثم ينتقل بوند إلي مدينة بانكوك بتايلاند ويتحدث مع الدكتور (Paing) الذي يتم قتله ويتتبع جيمس القاتل حتي يتم اختطافه من رجل العصابة راك (Rak) , وبعد أن يفيق يجد نفسه بدولة بورما وعليه أن يتخلص من القيود التي تمسك بيده وبالفعل يستطيع أن يتخلص منها ويتعقب راك إلي مصنعه وبالفعل يقابله ويعلم منه أن صديقته نيكول هونتر هي التي تقف خلف هذا الإرهاب ومن ثم يقتل بوند راك , وبعدها يتوجه مرة أخري إلي أمارة موناكو وتعلم نيكول بقدومه وتحاول الهرب ولكن بوند يتمكن منها ويمنعها من الهرب ويحاول استجوابها ولكن تخبره بأن الإرهاب موجود في كل مكان وليس له وطن أو دين ومن ثم يتم قتلها من قبل مروحية مجهولة.

















[center]| عام حول اللعبة |
اللعبة تعتمد على أسلوب وفكر قديم وليس به مميزات كثيرة .. فاللعبة تعتمد على منظور الشخص الثالث الذي أصبح يصاحب جميع الألعاب الحالية بمميزاته وتقنياته الرائعة الذي يساعد كثيرا فى أسلوب اللعب , كما أننا نعتمد فى هذا المنظور على التصويب الممتاز الذي يظهر بشكل دائري مناسب جدا حتى تستطيع من خلاله قتل الأعداء بسهولة خاصة إذا كنت تستخدم الفارة فأن الكاميرا سوف تتحرك معك بسهولة وتجعلك تصوب بطريقة صحيحة , كما أن الأسلحة هنا متنوعة من مسدسات ورشاشات وبنادق ويمكنك الحصول على أسلحة أعدائك والتنوع على طول الطريق , ولكن أيضا حتى لا تصاب بالأضرار الكثيرة فقد وضعت اللعبة نظام التغطية الأمن جدا حيث تستطيع الاختباء خلف الجدران الصناديق وغيرها من المواد الصلبة , وفى هذا الأثناء يمكنك التصويب على الأعداء بشكل سهل وذلك حتى تمنع الضرر الذي تصاب به وعلى ذلك فأن البطل يشفى ذاتيا بعد إصاباته من الأعداء.



فى بعض الأحيان سوف تكون مهماتك انتحارية أو صعبة جدا بسبب كثرة الأعداء الموجودة بالمكان لذلك أسلحتك لن تصمد كثيرا حتى أنت سوف تموت بسرعة , لذلك قد وضعت الشركة نظام الخلسة حتى تستطيع أن تسير ببطء خلف الجدران أو خلف الأعداء ولا يشعرون بك , وأيضا يمكنك أن تسير خلف العدو ثم تفاجئه بضربات متتالية بدون صوت حتى لا يشعر بك بقية الأعداء , واللعبة تعطيك أسلوب حر فى ضرب الأعداء باستخدام المهارات الخاصة بالقتال وسرعة الحركة معهم فأنت تتمتع بمهارات قوية جدا لانك تحمل أسم أكبر محقق فى العالم.



أفضل ما يميز اللعبة فى الأسلوب هو نظام القيادة الرائع جدا وقد شاهدناه مؤخرا فى معظم الألعاب وعلى رأسهم لعبة جاتا ومؤخر كانت لعبة مافيا التى أضافة شيء مميز للعبة , فسوف تتمتع بنظام القيادة الحر فى المدن التى ستقوم بزيارتها والقيادة تعتبر من ضمن المهام الأساسية فى اللعبة حيث يعطيك خريطة دائرية صغيرة ويشير فيها إلى المهمة التى يجب أن تتوجه إليها لذلك سوف تقود السيارات حتى تقوم بإتمام المهام كما كنت تلعب فى لعبة مافيا , القيادة فى اللعبة ستكون ممتعة جدا وسهلة فى تحكم اللعبة ولا تحتاج إلى تعقيد ويمكنك إن تلعب بزراع تحكم حتى على جهاز pc لتشعر بمتعة اكبر , وسنجد نمط تعدد للاعبين عبر الإنترنت الذي يزودك بالمهام الرائعة والجديدة مع بعض الشخصيات الجديدة حتى تستطيع التمتع مع أصدقائك.











الرسومات جيدة جدا وتظهر بشكل مناسب على مستوى الشركة الرائع جدا التى قد أظهرت معالم اللعبة بشكل ممتاز , فالبيئة داخل اللعبة متنوعة وفى أكثر من مكان وقد تم تجسدها بأعلى مستوى من الدقة , حتى الأنفجارات قد أظهرتها الشركة بشكل مؤثر جدا , أما تجسيد الشخصيات فى اللعبة يعتبر أقل نسبيا من تجسيد الواقع المحيط باللعبة , فقد تعمقت الشركة فى تجسيد البيئة أكثر من تعمقها فى تجسيد الشخصيات , وبالرغم من ذلك فأن تجسيد الشخصيات لا بأس به على الإطلاق ولكننا كنا نأمل فى تجسيد أكثر واقعية.



أما بالنسبة للأصوات في اللعبة فهي رائعة جدا وخاصة دور جيمس بوند والذي قام (Daniel Craig's) بتأدية صوته فرأينا مخارج الصوت متناسقة مع حركة الشفاه وبالنسبة لصوت طلقات الرصاص أو محركات السيارات فكانت رائعة , كما تميزت اللعبة بالموسيقي الرائعة التي استخدمت بكل مهارة من أجل ألا تشوه اللعبة.







| الشخصيات |







جيمس بوند (James Bond): هو عميل بريطاني ذو شهرة عالمية وتم اختياره لهذه المهمة لأهميتها ولخبرته الكبيرة , وسوف يعرف في النهاية حقيقة الإرهاب بأنه ليس له وطن أو دين.



نيكول هونتر (Nicole Hunter): هي سيدة غنية جدا ومصممة المجوهرات المشهورة وهي تحاول أن تساعد بوند في الوصول لأهدافه لذلك سوف تساعده في دخول الكازينو وفي دخوله إلي روسيا كما ستساعده بالهرب من هذا المكان , ولكن في النهاية سيعلم أنها تقف وراء هذا الإرهاب ويتم قتلها علي يد أفراد العصابة.



د.مالكولم (Malcolm Tedworth): هو أستاذ في البحث الحيوي ويدور بحثه حول صناعة (Midhurst) وهي الصناعة التي تقوم بريطانيا بصناعتها سرا وهو نوع من الأسلحة المطورة , كما يعمل علي أبحاث متقدمة علي الجمرة الخبيثة لكي يحمي الجنود البريطانية من الهجوم الحيوي , كما سيتم اختطافه من قبل أفراد العصابة وبعد أن يعترف لهم سيتم قتله.



أستيفان (Stefan Pomerov): رجل أعمال روسي أنشئ فرقة إرهابية تدعي (Pomerov) ويقوم بتموينها لتسرق له أبحاث أشهر العلماء وهو يتاجر في الأسلحة الحيوية , ويتم إلقاء القبض عليه من قبل العميل جيمس بوند.



بيرنين (Bernin): هو مساعد جيركو ويحاول أن يتخلص منك في بداية اللعبة وسوف يهرب ولكن بوند سيتمكن منه في النهاية.



جيركو (Greco): هو شخصية لم تظهر علي الشاشة وسوف تطارده في نهاية مرحلة اليونان وسوف تمنعه من الوصول إلي جبال اكرابولس والتي يحاول أن يضع بها المتفجرات لتفجير الموجودين بالمؤتمر , حيث يقتله بوند بتفجير سيارته وهي بالطريق.



راك (Rak): هو زعيم عصابة في تايلاند ويحتمي بمصنعه في بورما وسوف تقتله في نهاية اللعبة بعد أن يخبرك بأن نيكول هي من تقف وراء هذا الإرهاب.



____________________





| الأسلحة |







اللعبة بها أسلحة متنوعة وكثيرة جدا منها الرشاشات الآلية المتنوعة والبندقية والقناصة التى تجدها بنهاية اللعبة وقاذف القنابل الذي تستخدمه للقضاء على الدبابة أو مجموعة من الأعداء , ولكن فى النهاية يمكنك أن تحمل سلاح واحد فقط بجانب المسدس الذي يلازمك طوال اللعبة , لذلك قم بإهدار الذخيرة كما تشاء واحصل على أسلحة الأعداء وقاتل بها ولا تهتم لنفاذ الذخيرة.



____________________

| أساسيات التحكم |





تحكم جهاز PC







W-D-S-A:للاتجاهات.



E: لفتح الأبواب والقفز ويعتبر الأساسي.



R: لشحن الذخيرة.



F: للضرب المفاجئ للعدو.



Shift: للسرعة.



Ctrl: بؤرة الضوء للقضاء عليهم بسهولة.



Space: للتغطية.



Q: لتغير السلاح.



1: نمط المخبر بالتليفون.



R.Mouse: للتصويب.



L.Mouse: لإطلاق النار.








تحكم قيادة السيارة.







W: للسرعة.



A-D: للاتجاهات.



S: للخلف.



Space: للتوقف.




____________________

| اساسيات اللعبة |








اللعبة ليس بها الكثير من الأشياء أو الأدوات التى تحصل عليها لأنها تعتمد على القتال المستمر بالأسلحة التى تحصل منها على الأعداء , ولكن اللعبة وضعت بعض الجوائز فى كل مرحلة ولها عدد محدد وحتى تحصل على جميع الجوائز عليك أن تسير بنمط المخبر وهو عبر الهاتف حتى تحصل على معلومات من السيارات أو من التماثيل أو من الحواسب الآلية حتى تقوم بتجميع الجوائز التى توجد بكل مرحلة , وعليك أيضا أن تكون حذر أثناء القيادة لان السيارات سريعة جدا والطرق متعرجة وبها سيارات أخري والاصطدام بها قد يجعلك تموت.






التقييم العام للعبة



9.5/10






صور















--------------

بعد تسطيب هيكون الشكل كالاتى



فيديو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
التحميل




]روابط مباشرة






الموضوع ده بجد انا



James-Bond






تعبت فية جدا ويارب يعجبكوا










The Name Is Bond.....James Bond



Great Thanks To Zakirey
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmed Yami
مصمم محترف
مصمم محترف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone   الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:30 pm

بجد شكرا شكرا ليك موضوع مميز ..! جميل اوي اوي اوي اوي


اهــداء من الغالي Red Joker

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
James-Bond
مشرف
مشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone   الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:36 pm

شكرا لمرورك نورت ^_^



The Name Is Bond.....James Bond



Great Thanks To Zakirey
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zakirey
مصمم محترف
مصمم محترف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone   الثلاثاء يوليو 31, 2012 4:07 pm

lo3ba jamila wa mawdo3 arwa3 chokran laka ya king





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the hero
رئيس مجلس المنتدى
رئيس مجلس المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone   الثلاثاء يوليو 31, 2012 4:12 pm

بجد مشكور اوووووي ياصحبي
+
انا ارشحك تكون مشرف على قسم الالعاب لان الالعاب الي تجيبها خراافية ياغالي
اذا تريد ارسل للمدير رسالة خاصة وان شاء الله تكون مشرف في قسم الالعاب
تقبل تحياتي


توقيعي الخاص


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rukia
عضو مجلس المنتدى
عضو مجلس المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone   الثلاثاء يوليو 31, 2012 4:19 pm

موضوع فاق كل التوقعات
تنظيم
تنسيق
فواصل
صور
روابط
حللوووو بجد ننتظر جديدك
تقبل مروري
الم اقل لكم يستاهل يكون مشرف على قسم الالعاب هههه
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
James-Bond
مشرف
مشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone   الثلاثاء يوليو 31, 2012 8:04 pm

شكرا ليكم والله يا جماعة ردودكم بترفع من معنوياتي والله مش بهزر ^_^

شكرا يا زكريا ويارب دايما نكون عند حسن ظنك

نفسي والله يا هيرو ه حاول


شكرا يا هاجر دا اقل واجب ادعيلي ابقي مشرف عل قسم هههههه ^_^



The Name Is Bond.....James Bond



Great Thanks To Zakirey
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
I LOVE GOLD
سلايفر الأحمر
سلايفر الأحمر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone   الثلاثاء يوليو 31, 2012 10:24 pm

موضوع جميل جدا جدا

ونفس ماقالت هاجر

موضوع فاق كل التوقعات
تنظيم
تنسيق
فواصل
صور
روابط

^^

وتستاهل تكون مشرف

^^

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
®»Ŕềđ ЈÖҜẹЯ«®
عضو مجلس المنتدى
عضو مجلس المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone   الثلاثاء يوليو 31, 2012 10:30 pm

رائع
+
جارى التحميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصريا علي العالم الاخر من اقوي العاب الاكشن علي الاطلاق للعميل 007 اللعبة الرائعة James Bond BloodStone
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أكاديمية العالم الأخر :: الترفيه :: قـسمـ الآلعــآب :: منتدى ألعاب ال PC-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
MORAD
 
MoHaNeD
 
محمد حسين
 
Ahmed Yami
 
Ali The Pippo
 
the hero
 
σмαя
 
I LOVE GOLD
 
Mohammed GFX
 
Ghost_Grave
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأخيرة
» عايز لعبة يوجى gx
الخميس أغسطس 18, 2016 6:12 pm من طرف محمد حسين

» تحميل لعبة Homefront Ultimate Edition نسخة ريباك بأخر تحديث
الخميس أغسطس 18, 2016 6:11 pm من طرف محمد حسين

» هجوم راندي اورتن علي بروك ليسنر في عرض الرو وبروك ليسنر يرد الجميل جيم بلاي وحقيقي
الخميس أغسطس 11, 2016 3:01 pm من طرف amrhero

» تـــــ ص آآآآآمـــــــــــ ي مـ
الأربعاء أغسطس 10, 2016 12:49 pm من طرف محمد حسين

» مركز نقاش •العالم الآخر• ''المنتدى سيعود من جديد''
الأربعاء مارس 23, 2016 8:01 am من طرف X.Eldawly

» طلب تبادل إعلاني...
الجمعة مارس 18, 2016 2:49 pm من طرف محمد حسين

» السلام عليكم ....
السبت نوفمبر 28, 2015 1:12 pm من طرف محمد حسين

» السلام عليكم ارجو الدخول
الخميس سبتمبر 24, 2015 6:04 pm من طرف Ghost_Grave

» عضو جديد (بعض الاستفسارات)
الخميس يونيو 25, 2015 4:34 pm من طرف Jaden Yuki

» الموضوع الرسمي لنشر غرف الهاماتشي
الأحد يونيو 21, 2015 6:31 pm من طرف FaWzI GhAiTh

مسئول الاسبوع

MORAD
عضو الاسبوع

محمد حسين
عضو الشهر

MoHaNeD
مبارز الاسبوع

Ghost_Grave
مصمم الاسبوع

Ahmed Yami
ورقة الاسبوع

CastEl IN TheSkY
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 89 بتاريخ الأحد يوليو 30, 2017 10:43 pm