موضوعي الاول في المنتدى عن فرسان النور و هم اشهر وحوش النور
و اغلبهم وحوش تتمتع بخاصية غريبة تمنع الخصم شعورا زائفا بالامان و هي تدمير المجموعة
مثلا Jain, Lightsworn Paladin
خاصيته تجعل اقوى ب300 نقطة لحظة مهاجمته لاحد وحوش الخصم و عندما ينتهي الدور يقوم باسقاط ورقتين من اعلى المجموعة
الامر الذي يجعل الخصم يشعر بانك قد جننت لانك تدمر مجموعتك بنفسك و لكن هذا التدمير الذاتي له فوائده
مثلا لنفرض ان Jain, Lightsworn Paladin تسبب بسقوط
Wulf, Lightsworn Beast
حينها يمكنك استدعائه فورا
و بالاضافة الى خاصية
Gragonith, Lightsworn Dragon
فانه يزداد قوة كلما اقتربت مجموعتك من النفاط و انا شخصيا استفدت من هذا الوحش كثيرا لانه الاقوى في هذه المجموعة من ناحية زيادة النقاط الهجومية فهذا الوحش قد يتمكن من تدمير 5 headed dragon
يوجد ايضا
Shire, Lightsworn Spirit
لها نفس القدرة تقريبا لكنها ضعيفة جدا و لكن سرعان ما ستزداد قوة اذا ما قمتم بحمايتها بورقة
Lightsworn Barrier
و هناك ايضا اوراق تدعم السحب مثل
Garoth, Lightsworn Warrior
Solar Recharge
بالاضافة لورقة واحدة تدعم البحث في المجموعة
Charge of the Light Brigade
انا لم اتكلم بكل التفاصيل عن هذه المجموعة لا تزال هناك بعض الاوراق التي لم اتكلم عنها
و لكن Judgment Dragon مهم جدا
لانه وحش مضيء ذو قوة مدمرة و يمكن استدعائه بسهولة و بدون تضحية فقط يجب ان يكون لديك اربعة من فرسان النور في المقبرة باسماء مختلفة و انا لا امزح حينما قلت قوة مدمرة لان خاصيته تسمح لك بتدمير اوراقك و اوراق خصمك في الملعب بدفع الف نقطة فقط حينها يجد الخصم نفسه هدفا سهلا لتنين العدالة
و اخيرا و ليس اخرا اليكم بعض الاوراق الداعمة من خارج المجموعة
Plaguespreader Zombie
Glow-Up Bulb
هذان الوحشان من وحوش التونر التي يمكن استخدامها في الاستدعاء المتزامن
Quillbolt Hedgehog
و هذا الوحش يدعم وحوش التونر
طالما ان المجموعة تفرغ نفسها فستتمكنون من استدعاء احد تلك الوحوش الثلاثة بسهولة و استدعاء وحش تزامن قد يقلب المباراة لصالحك و هذا شائع جدا